ضع ثقتك حيث يجب


تعدّ العولمة والتجارة عبر الانترنت والانفتاح على السوق الصينية في الثمانينات سببا" وراء التغييرات النموذجية في عالم الأعمال. ومع خلق فرص عمل جديدة تظهر مخاطر معها في العمل. وقد يؤدي الفشل في التعامل مع هذه المخاطر وفي اعتماد اجراءات السلامة الضرورية إلى تقدير الخسارة والفشل في عملك. وتبيّن ذلك امثلة سابقة حصلت خلال الأزمة المالية الآسيوية وهي ما زالت تحدث حتى يومنا هذا.

وتساعد شركة ادارة القروض اليومية المحدودة (ادارة القروض اليومية للاستشارة في الاعمال) كونها شركة رائدة في ادارة المخاطر والاستشارة في المنطقة، في تقليص المخاطر، وأخذ القرارات الصحيحة بخصوص القروض، منع الاحتيال، تخفيف الديون السيئة وتوسيع نطاق سوقك محليا" وعالميا" بفضل تشكيلة واسعة من خدمات حسب الطلب منها:

  • استشارة في ادارة القروض والاعمال
  • معلومات حول القروض
  • تحقيقات خاصة
  • ادارة وتحصيل الدين المستحق
  • تقديم خدمات في الصين وفي العالم في ادارة المخاطر والاستثمار والتسويق

الرؤية والمهمة


إن شركة ادارة القروض اليومية التي تكتسب خبرة ومعرفة يوميا" في مجال امتياز خدماتها بهدف ارضاء عملائها ستصبح قائدة عالميا" في ادارة مخاطر القروض واكتساب الحنكة في كل من التجارة والسوق وفي حماية الاستثمارات الصينية. فنحن نهدف إلى:

توفير خدمات نوعية للقروض مع الحفاظ على مبادئ ادارة القروض اليومية وهي: التكرس للعمل، التماسك والتفوّق.
الحفاظ على خدمات النوعية للقروض من خلال التحسين الذاتي الدائم والخبرة العملية الصحيحة، وتكنولوجيا المعلومات الحديثة ونظام اشراف حذر بالإضافة إلى فريق عمل من الدرجة الاولى.
تعزيز العلاقات بين المستثمرين الدوليين والصينيين من خلال تقبّل الاختلافات الثقافية ووجهات النظر وفلسفة العمل وكيفية تطبيقه.
مساعدة بناء ثقافة تطبيقية ومؤتمنة في الصين بمساعدة العملاء الصينيين والأجانب اللذين يمكن ان يستثمروا وان يعملوا بثقة أكبر وخطورة أقلّ.

واذا عدنا بالذاكرة إلى عام 1977 في هونغ كونغ، نرى ان الشركة قد مدّدت بنجاح تغطية خدماتها في العالم اجمع بفضل بناء شبكة معلومات وذكاء شاملة وقد قامت بعملية قومية عالية الفعالية بين الناس في الجمهورية الصينية الشعبية.

ونستحق اليوم ثقة ودعم اكثر من 5,000 آلاف عميل متميّز في كل من القطاعين العام والتجاري مثل المصارف والشركات المالية ومصدّري البطاقات الائتمانية والتكتلات الدولية والمصنّعين والتجار وشركات الخدمات المهنية ومصدّري القروض التجارية ومنظمات المعونة الحكومية.

 

قوّتنا


طوّرت ادارة القروض اليومية خبرة عملية وبصيرة في العمل بالإضافة إلى مصرف بيانات غني لا مثيل له في المنطقة وكل هذا بفضل العمليات التي قادتها على مدى 25 عاما".

+ادارة صحيحة

منذ تأسيس ادارة القروض اليومية، يقوم فريق الادارة نفسه بقيادة ثابتة للشركة مع العلم بان الفريق يتألف من محاربي قدامى مؤتمنين يحملون شهادات في الدكتوراه والماجستير من جامعات رائدة في العالم أجمع وفي هونغ كونغ بالأخص. كما ان الموظفين لديهم خبرة جيدة في التطبيق في ادارة مقبولة لمخاطر القروض والتحقيق في التحايل والاستشارة في الاستثمار. وهم يترأسون التطبيق المهني في الصناعة ويطوّرون بمعدّل ثابت خدمات جديدة لمجاراة التغييرات لدى احتياجات الزبائن. كما ان معرفتهم الواسعة حول محيط القروض في الصين لا تقدّر بالنسبة إلى تحسين سيولة مشتركة

للزبائن وغلى التحكم بالمخاطر في الصين.

+ موظفون بكفاءة عالية جدّا"

لقد قام نظام التدريب الحذر وبرنامج التدريب المكثّف لدينا بتدريب فريق عملي كفوء جدا" من محلّلي القروض ومحققين وباحثين ومحصّلين ومستشارين في الادارة يتمتّعون بخبرة لا مثيل لها في جميع النطاقات.

+تقنية معلومات حديثة

ومع أهمية التقنية الفنية، نذكر أن جهاز الحاسوب لدينا قد عزّز من فعالية العمل في ادارة المعلومات ومراقبة النشاطات الجماعية وخدمات العملاء وتحليل الاداء. كما توفّر خدمتنا على الانترنت للزبائن الدخول المباشر إلى المعلومات عن القروض وتقدّم تحصيل الدين من وراء مكاتبهم.

+ شبكة دولية عظيمة

تستطيع ادارة القروض اليومية الحصول على أكثر من 8 ملايين ملف حول الشركات وتحصيل دين عبر الحدود والتحقيق في أكثر من 150 بلد بفضل تعاملها مع اكثر من خمسين عميل محلي راسخ في الخارج.

+ قوات الصين العظمى

يرجع التفنن في الخدمات الصينية إلى خبرة تطبيق طويلة وإلى عمليات مطوّرة جيدا" في الجمهورية الصينية الشعبية. وبفضل موظفينا القيّمين والعمليات الثابتة والعلاقات الحميمة مع القطاع الحكومي، نسمح لزبائننا بحصد مكاسب الاستثمار مع تجنّب الوقوع في الفخ في أوسع سوق في العالم.

+بيانات أساسية

وقد جمعت الشركة كونها محركا" اوّلا أكثر من 1,800,000 ملف عن القروض وسجلات النزاعات المدنية منذ 1977. وتؤمن بياناتنا الواسعة والدقيقة قاعدة متينة لمعلومات كافية ودقيقة عن القروض وخدمات تحقيق فعالة وقليلة التكلفة.